رئيس الجمهورية.. يشرف على الاحتفال باليوم العالمي للشغل و يستذكر

أكد رئيس الجمهورية، السيد”عبد المجيد تبون”اليوم،بمناسبة اليوم العالمي للشغل,أن الاحتفاء باليوم العالمي للشغل يعد فرصة لاستذكار الكفاح والتاريخ الطويل من النضال الذي قاده رجال شرفاء وضعوا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.

و للاشارة ,وصل صبيحة اليوم رئيس الجمهورية، “عبد المجيد تبون”، إلى مقر الاتحاد العام للعمال الجزائريين، بساحة أول ماي بالجزائر العاصمة.

حيث اشرف الرئيس، على الاحتفالية التي اقيمت بمناسبة اليوم العالمي للشغل،كما قام لدى وصوله إلى مقر المركزية النقابية،بوضع إكليلا من الزهور أمام النصب المخلد لروحي الشهيدين “عيسات إيدير “و”عبد الحق بن حمودة”.

كما ترحم الرئيس “عبد المجيد تبون “، على أرواح النقابيين والعمال شهداء الثورة التحريرية المجيدة والواجب الوطني, معربا عن فخره بالروح الوطنية العالية والشهامة التي تحلى بها الرجل الفذ المرحوم “عبد الحق بن حمودة “.

وفي كلمة للأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين “عمر طاقجوت”بالمناسبة. اشاد بالمكاسب المحققة في عالم الشغل على غرار الزيادات في اجور العمال و منح معاشات التقاعد.

كما ثمن “طاقجوت” قرارات الرئيس “عبد المجيد تبون “في المجال الفلاحي. والتي ساهمت في تحقيق الاستقلال الغذائي للجزائر يضيف ذات المتحدث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى