افتتاح الطبعة الأولى لمنتدى الخبراء لقطاع النقل و الابتكار الاستدامة و الذكاء.

أفتتح صبيحة اليوم الطبعة الأولى لمنتدى الخبراء لقطاع النقل و الابتكار الاستدامة و الذكاء بفندق الأوراسي, والذي كان تحت الرعاية السامية لوزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمصغرة ووزارة النقل.

ويدخل تنظيم هذا المنتدى في اطار سياسة الدعم المقدمة للمؤسسات الناشئة من طرف الدولة الجزائرية للشباب وحاملين المشاريع واصحاب الشركات الناشئة وكذلك في اطار النمو المتسارع وزيادة عدد المؤسسات الناشئة المتواصل والاهمية التي صارت تلعبها هذه المؤسسات في سيرورة نمو الاقتصاد الوطني .

و يهدف هذا المنتدى ليكون حلقة تبادل بين الخبراء بما يمتلكونه من خبرات وتجارب مع الشباب والشركات الناشئة بما يمتلكونه من ابتكار وتكنولوجيا.

و بالمناسبة ستكون هذه الطبعة بين خبراء المؤسسات العموميه والخاصه في قطاع النقل مع المؤسسات الناشئه وحاملين المشاريع في نفس القطاع .

كما خصصت هذه الطبعة لقطاع النقل كونه العمود الفقري لكل القطاعاتمما يتطلب العمل على تطويره والابتكار فيه .

و تخلل هذا الافتتاح ,تدخلات من طرف الخبراء و مديري المؤسسات الناشئة عبر ثلاث محاور رئيسية و هي محور الإبتكار محور الاستدامة وفي الاخير محور الذكاء.

و للاشارة جرى تنظيم هذاه للعمل على تطوير وابتكار قطاع النقل من أجل النهوض بالقطاعات الاخرى و ليكلل بنجاح الاقتصاد الوطني ككل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى